الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

كلاكيت تاني مرة| بعد أشمون.. أهالي أبو المطامير يباركون لجعفر العمدة على البراءة بلافتة في شوارع البحيرة

لافتة أبو المطامير_مصدر الصورة_سوشيال
لافتة أبو المطامير_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للافتة جديدة لأهالي أبو المطامير يهنئون محمد رمضان بطل المسلسل الرمضاني جعفر العمدة.

وتعد لافتة أبو المطامير هي اللافتة الثانية بعد لافتة أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذين قاموا بتهنئة محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر في مسلسله جعفر العمدة.

وحرص أهالي أبو المطامير في محافظة البحيرة على وضع لافتة التهنئة بأحد شوارع أبو المطامير، الأمر الذي لاقى انتشارا كبيرا وسط حالة من الدهشة عبر السوشيال ميديا من تفاعل الشعب المصري وتأثره بمل يحدث في المسلسلات الرمضانية.

وتضمنت لافتة أبو المطامير بمحافظة البحيرة مجموعة من العبارات من بينها: "ألف مليون مبروك البراءة للمعلم جعفر العمدة، ابن أبو المطامير الشيشيني".

وعلق حساب باسم محمود عبد الصبور، قائلا: أبو المطامير بتبارك لجعفر العمدة على البراءة، فيما قال حساب أخر باسم كريم محمد، جعفر العمدة هيعمل فينا إيه تاني مصر كلها بتباركله على البراءة وزي ما يكون عايش في كل منطقة في مصر.

وتسببت أمس لافتة أهالي أشمون بالمنوفية حالة من الجدل بعد تدوين عبارات موجهة إلى الفنان محمد رمضان بطل مسلسل جعفر العمدة تهنئه على البراءة رغم أنه عمل درامي، إلا أنه لاقى تفاعل كبير من قبل المصريين.

موضوعات متعلقة