الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

دياب ينتهى من «تحت الوصاية» الأسبوع المقبل

دياب صورة أرشيفية
دياب صورة أرشيفية

ينتهي الفنان دياب من تصوير مشاهده بالكامل من مسلسل "تحت الوصاية" الأسبوع المقبل.

ويجسد دياب في شخصية تدعى صالح يدخل في صراعات مع حنان زوجة شقيقه بعد رحيله داخل أحداث العمل.

يعرض «تحت الوصاية»، عبر شبكة قنوات dmc في الساعة 7:45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:45صباحا، و يعرض أيضا في الساعة 2:15 مساء، بالتزامن عرضه على منصة شاهد.

وتدور أحداث العمل عن حنان لديها طفلين و تعمل داخل مركب في دمياط بعد وفاة زوجها.

"تحت الوصاية" يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: منى زكي، دياب، على الطيب، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، و إخراج محمد شاكر خضير.

وكان آخر أعمال الفنان دياب حكاية "تاكسي" من مسلسل في كل أسبوع حكاية، الذي عرضت على شبكة قناة cbc ومنصة watch it الرقمية.

تاكسي يشارك في بطولته عدد من النجوم: أيتن عامر، لطيفة فهمى، صبري عبد المنعم، عايدة فهمي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضا: فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية تشارك في سهرات الأوبرا الرمضانية بهذا الموعد