الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي 7.. ظهور خاص لـ إبراهيم فايق

الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي

عرضت منذ قليل، الحلقة 19 من مسلسل "الكبير أوي 7"، وبدأت أحداث الحلقة، بحلول الإعلامي إبراهيم فايق، ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة، وظهر بشخصيته الحقيقية وبرنامجه "جمهور التالتة" الذي يعرض عبر قناة "أون سبورت".

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19

وظهر الإعلامي والمذيع إبراهيم فايق، خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، وهو يتحدث عن السوشيال ميديا وما يحدث فيها، ولا سيما بعد خسارة فريق "الشرابية للشرابات" بنتيجة خمسة مقابل لا شيء وهو الفريق المملوك "لحزلقوم" الذي يجسد شخصيته النجم أحمد مكي.

وتابع المشهد أيضا، الإعلامي إبراهيم فايق يستضيف مالك نادي "الشرابية للشرابات"، وأعرب قائلا: "السوشيال ميديا كلها ومواقع التواصل الاجتماعي مبتتكلمش غير عن فريق الشرابية للشرابات ورئيس نادي الشرابية للشرابات، واللي بالمناسبة مشرفنا ومنورنا النهاردة رئيس النادي حزلقوم".


مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19

وتابع المشهد، إعلان "حزلقوم" الفنان أحمد مكي، في أثناء استضافته في برنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، عن تغيير اسم النادي الذي يملكه.

وأعرب: "الشرابية للشرابات دا كان زمان من بعد ما أنا بقيت رئيس النادي أصبح المزاريطة fc ودا اسم القرية اللي أنا بنحدر منها وافتخر".

وأوضح "حزبقوم"، عن سبب طرده للفريق كاملا، فقال: "ما أنا لقيت لعب وحش بصراحة في الشوط الأول ده قبل ما أنا أنزل وأغير الخطة في الشوط التاني"، ليرد عليه المذيع إبراهيم فايق، فيقول:"دول اتلسعوا واتهانوا في الشوط التاني".

ويقطع حديثه "حزلقوم"، قائلا: "جرا إيه يا أستاذ إبراهيم لسه بقول عليك راجل شواف، والله العظيم كله ظلم وكوسة، نص الإجوان أوفسايد والنص التاني فاول مهاجم، يعني هاندس، ده أنا صوتي اتنبح، قعدت أقول هاندس هاندس ومحدش عايز يسمعني، ده كفاية الجون اللي جه في آخر ثانية، دا المعاجم حاطه لامؤاخذة بايديه".

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" نخبة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أحمد مكي، والنجمة رحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، و هشام إسماعيل، والنجم محمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال أحداق الحلقات، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.