الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي7.. هل يهرب الدكتور ربيع من الكبير؟

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 7 العديد من المفارقات الكوميدية الشيقة، حيث رصدت الحلقة هروب "الدكتور ربيع" والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد من "الكبير" والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، ويسلط عليه الأخير مجموعة من الرجال للعثور عليه، ويخبرهم بأنه مجنون.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 15

وينتقل المشهد إلى "العترة" الفنان محمد محمود، وهو يعبر عن حزنه بسبب تقدمه في السن والشكل الذي وصل له، ليخبره والده "الكبير" بأن له مميزات عديدة منهم إنه سيجلس على كراسي كبار السن، وغيرها من المميزات، لكنه يخبره بأن أصدقائه لا يقبلون اللعب معه ويقول: "حاسس إنه لا جدوى من الحياة".

ويتابع المشهد ذهاب "الكبير والعترة" إلى الملاهي حيث يحاول أن يخرجه من حالة الإكتئاب التي يعيشها بسبب شكله وتقدمه في السن، ويتشاجروا هناك على لعبة الثور، وغيرها من الألعاب، ولكن في ذلك الوقت يصيب "العترة" حالة مرضية شديدة.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 7

ويذهب "الكبير" مع نجله "العترة" إلى عيادة أحد الأطباء والذي يخبره بأن "العترة" لديه أزمة في القلب ويدور بينهم حوار ساخر عن أمراض القلب، حيث يتبين أن الطبيب ليس لديه معلومة عن الطب.

جوني يواصل البحث عن مواهب في المزاريطة

وعلى الجانب الآخر، يوجد "جوني" الذي يواصل البحث عن موهبة تمثيلية في قرية المزاريطة، ويحاول "هدرس" إقناعه بـ "نفادي" لكنه يرفض بشدة، وخاصة بعدما أخبره بأن نفادي هو ذوق الجمهور.

وظهر بعد ذلك بأن هدرس حصل على عدد من الرشاوي، فيقوم جوني برفضه، ويخبره بأن المال لا يدوم، وينتهي الأمر باختيار "جوني للعترة" للقيام بدور البطولة في المسرحية التي يقوم بتحضيرها.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل "الكبير أوي 7"

وتشهد أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 7" محاولة الدكتور ربيع في الهروب من الكبير، ويذهب الكبير إلى الدكتور ربيع بعد عودته إلى العيادة وهناك يقابله، ولكنه يخبره ربيع بأنه شقيقه التوأم ويسمى "التمرجي ربيع"، وفي ذلك الوقت يأتي مكاملة من شقيقه جوني ويخبره بأن العترة مريض فيأخذ ربيع المتخفي في شخصية التمرجي للكشف عن حالة العترة، يحاول أن يتهرب ربيع لكن في النهاية يأخذه الكبير معه.

وتنتهي أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 7، باقتراب الكبير من القبض على دكتور ربيع أثناء تواجده عند أهل خطبيته حيث يخبرها بأن تحضر له الطعام قبل أن ياتي الكبير.