الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السبب صادم.. مقتل سائق على يد زوجته بمساعدة عشيقها في الخصوص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يفكرمحمد عندما وصله أخبار من أحد الجيران بمنطقته، بوجود شخص غير معروف بالشقة مع زوجته، عاد من العمل مسرعا إلى مسكنه، وكسر باب المنزل بقوة فكانت الصدمة، زوجته في أحضان عشيقها "زوجتي تمارس الرذيلة معه".

ذهب إلى المطبخ لجلب سكين حتي ينتقم منها، لكن عشيقها منعه، واستمرت المشاجرة بينهم وفي أثناء المشاجرة والزوجة تدافع عن عشيقها خرجت طلقة من فرد خرطوش استقرت في رأس الزوج أردته قتيلا في الحال.

التحريات الرسمية، أفادت بأن المجني عليه "محمد ح." (27 سنة)، سائق ومقيم بدائرة قسم الخصوص، وله معلومات جنائية، أما المتهمين فهما زوجته "نورهان م."،(20 سنة)، ربة منزل، وصديقه "ماندو"، (23 سنة)، نقاش "عاطل".

تفاصيل زواج المجني عليه منذ 12 سنة، عمل "محمد" بمنطقة الشرابية، وفيها تعرف إلى "نورهان"، وبعد شهور قرر الارتباط بها، بعد فترة خطوبة 3 اشهر فقط تزوجا وانتقلا للعيش في مسكن بشارع علي الدين بالخصوص.

كانت حياة الزوج لا يشوبها خلافات نهائياً، وزوجته ترعى شئون البيت، وفي يوما ما استعان أحد أهالي المنطقة بالزوج؛ لتوصيله إلى أحد أحياء القاهرة مقابل أموال، وتكرر الأمر مرات عدة حتى صارت صداقة بين الزبون والسائق، وتبادلا الزيارات المنزلية.

تعرف صديق الزوج على زوجته بواسطة النظرات المتبادلة، وكبرت العِلاقة بينهما، وكثرت اللقاءات بينهم في غياب الزوج، توجه العشيق إلى مسكن العشيقة، مستغلا غياب الزوج؛ لممارسة الرذيلة، وفجأة وعلى غير العادة، رجع الزوج إلى مسكنه مبكرا، بعدما أبلغه أحد الأهالي بوجود شخص غريب في منزله.

كسر الزوج باب مسكنه بقوة، وتوجه مسرعا نحو غرفة النوم، فوجد زوجته في أحضان عشيقها "صديقه"، أمسك فرد خرطوش كان بحوزته للتخلص من الزوجة، لكن عشيقها أمسك يده ومنعه من الاعتداء على زوجته"أقتلني أنا"، فخرجت طلقة أنهت حياة الزوج في الحال.

الزوجة وعشيقها قاما بلف الجثة في بطانية للتخلص منها، واستعان العشيق بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة، فاستأجر سيارة من مكتب تأجير سيارات ونقلا الجثة بواسطتها وتخلصا منها على جانب الطريق الدائري بمنطقة الخصوص.

عثر أحد عمال النظافة على الجثة، فأبلغ أجهزة الأمن الذي انتقل على الفور، وبمناظرة الجثة تبين أنها جثة مجهولة لشخص في العقد الثالث من العمر ملفوفه ببطانية وملقاه على جانب الطريق الدائري، وبها إصابات بالوجه أثر طلق ناري خرطوش وآثار وشم قديم على الذراع وعدم وجود أوراق تفيد في تحديد هويته.

ومن خلال تحريات أجهزة الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة وعشيقها، تم ضبطهما واعترافا بوجود علاقة بينهما، وقالت الزوجة في اعترافاتها إن زوجها كان على علم بكل شيء وأن علاقته بعشيقها كانت برغبة من زوجها "جوزي اللي وصلني بعشيقي، بيخليني أنام مع صاحبه عشان الفلوس والمخدرات"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك محضر.