الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

جثة و14 مصابا في حادث تصادم على الطريق الدائري بالسلام

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع مساء اليوم الاثنين، حادث تصام سيارة ملاكي وميني باص على الطريق الدائري بمنطقة السلام بالقرب من مدخل نفق سعد الدين الشاذلى، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى والمصابين لقسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ميني باص وأخرى ملاكي، على الطريق الدائري بمنطقة السلام، وإصابة 14 ومصرع شخص من ركاب السيارة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورفقتها سيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى ورفع آثار الحادث بمعرفة الإدارة العامة للمرور، وتبين أن السيارة تابعة لمصنع بلاستيك.

كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى العرض على الجهات المعنية.

في سياق آخر، وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة محملة بالرمال على أحد المنازل، والذي نتج عنه تصدعات وشروخ له، في قرية درين بمركز نبروه التابع لمحافظة الدقهلية، وجار رفع آثار الحادث.