الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| عبدالواحد السيد مديرا للكرة بنادي الزمالك

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

كشف أحمد حسن نجم الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن خليفه إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك.

ونشر الصقر عبر صفحته الرسمية الفيسبوك، "عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة بالزمالك بدلًا من إسماعيل يوسف".

وقرر إسماعيل يوسف الرحيل عن جهاز الزمالك لسفره خارج البلاد في الساعات القليلة المقبلة لظروف خاصة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي غداً في تمام الساعة التاسعة وربع، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية والعشرون والمؤجلة من يوم 14/3/2023،ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وودع الزمالك، دوري أبطال أفريقيا بعد حصوله على 7 نقاط فقط في المجموعة الرابعة التي تأهل منها الترجى الرياضى التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري.

وقررت إدارة نادي الزمالك رحيل جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من بطولة إفريقيا، وتولى احمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي مهمة الفريق مؤقتاً لحين وصول المدير الفني الأجنبي الجديد بعد مباراة المصري.

ويحتل نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وجاء المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.