الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصير حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشف أحمد حسن نجم قطبي الكرة المصرية ومنتخب مصر المعتزل، عن مصير اللاعب التونسي الدولى حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك.

ونشر العميد عبر صفحتة الرسمية الفيسبوك ،" مصدر داخل نادي الزمالك صرح بأن الإدارة لم تفاتح حمزة المثلوثي لاعب الفريق في ملف تجديد عقده حتى الآن".

واختتم أحمد حسن ،أن القرار مؤجل لنهاية الموسم.

إقرأ أيضاً : مصطفى عسل ونوران جوهر يتربعان على صدارة تصنيف الإسكواش العالمي

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل مجانا لأي فريق في الموسم المقبل.

ويخوض حمزة المثلوثي بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانيزيوم، طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الركبة، حيث من الصعب لحاقة بمباراة المصري البورسعيدي.

يذكر أن الفارس الأبيض ضم الدولي التونسي، حمزة المثلوثي منذ ثلاثة مواسم، قادما من فريق الصفاقسي.

ويحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره المصري البورسعيدي مساء الغد في تمام الساعة التاسعة وربع، في الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.