الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

دفعة قوية لريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

روديجر
روديجر

حصل فريق ريال مدريد على دفعة قوية، اليوم الاثنين، قبل 48 ساعة من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، استبعد بشكل مفاجئ من قائمة مباراة بلد الوليد، أمس الأحد، في الجولة 27 من الدوري الإسباني، بسبب معاناته من انزعاج في الركبة.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، خضع أنطونيو روديجر لفحوصات بالموجات فوق الصوتية، وتبين أنه لا يعاني من أي مشكلة خطيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن روديجر شارك في مران ريال مدريد، اليوم الاثنين، لكنه عمل بشكل فردي واضعا ضمادة على الركبة.

وأوضحت أن المدافع الألماني في طريقه للتواجد مع ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو المقبلة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد أحرز البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الميرنجي، بالخطأ في مرمى فريقه.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.