الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أنشيلوتي يرد على تصريحات تشافي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة حول لاعبه جافي.

وكان تشافي هيرنانديز صرح، في وقت سابق، بشأن اتهام لاعب البارسا جافي بالاعتماد على العنف الزائد في أسلوب لعبه.

وقال تشافي هيرنانديز: "إذا كان جافي ينتمي إلى نادٍ آخر غير برشلونة، فإن هذا الاتهام كان سيعامل على أنه نقطة قوة في أسلوب لعبه".

وسئل كارلو أنشيلوتي بشكل مماثل عن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور "هل كل ما يحدث مع فينيسيوس سيتغير إذا كان يلعب لفريق آخر؟".

وقال كارلو أنشيلوتي، مستخدما مثل إيطالي ويستخدم أيضًا في إسبانيا للرد على السؤال، قائلا: "إذا كان جدي لديه عجلات، فإنها كانت ستتحول الآن إلى سيارة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كل لاعب لديه المشاكل الخاصة به. إن فينيسيوس جونيور يعاني مشكلات، وجافي مثله لديه مشكلات أخرى، وكذلك اللاعبين الآخرين".

واختتم مدرب ريال مدريد: "هذه كرة القدم.. والشيء المهم بالنسبة لنا هو احترام الناس".