الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لو محجبة ومعزومة على السحور تلبسي إيه؟.. أمينة شلباية هتجاوبك

اتيكيت ملابس السحور_مصدر الصورة_حساب أمينة شلباية على الفيسبوك
اتيكيت ملابس السحور_مصدر الصورة_حساب أمينة شلباية على الفيسبوك

قدمت خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية مجموعة من النصائح للسيدات والفتيات المحجبات عن خروجهن ليلا لتلبية عزومة السحور والملابس المناسبة لها خلال شهر رمضان الكريم.

وقالت خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "إن جميع السيدات والفتيات يقعن في حيرة فيما يتعلق بالملابس المناسبة لعزومة وجبة السحور خلال شهر رمضان الكريم".

وأضافت خبيرة الاتيكيت خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها، أنه "يمكن ارتداء الجمبسوت وارتداء القفطان أعلى الجمبسوت مع بعض الأكسسوارات".

واستكملت، خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية، أن "البعض يريد استكمال سهرته في أماكن أخري عقب عزومة سحور رمضان ويمكن للسيدات والفتيات اللواتي يواجهن أزمة في ذلك قيامهن بتغيير لون القفطان مع ارتداء ذات الجمبسوت وتغيير الأكسسوارات، مشيرة إلى أنه يمكن للمحجبات ارتداء الجمبسوت والقفطان مع الحجاب، موضحة أن يجب على الفتيات اختيار ألوان جريئة في الملابس".

يذكر أن خبيرة التجميل والاتيكيت أمينة شلباية اعتادت تقديم نصائح التعامل باتيكيت في التعامل مع الآخرين وتناول الطعام والمشروبات المختلفة وطرق ارتداء الملابس.

موضوعات متعلقة