الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحداث ومواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12

أحداث ومواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12
أحداث ومواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12

يتسائل الجمهور عن أحداث ومواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12 بعد أحداث الحلقة الجديدة التي تسبب فيها مصطفى الأجهر وهو الفنان عمرو سعد في قتل سعداوي الذي يقدم شخصيته الفنان سيد رجب وذلك عن طريق الخطأ.

أحداث ومواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12 للنجم عمرو سعد، تأتي غدًا الاثنين الموافق له 3 أبريل الجاري على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية ومنصة شاهد vip الرقمية.

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 12

ستشهد أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 12 اقتراب مصطفى الأجهر من الوصول إلى قاتل والدته وهو الفنان عمرو عبد الجليل، بعد أن أخبره سعداوي قبل وفاته، ووقتها سيخبره سعداوي بوالده الحقيقي وهو الفنان محمود قابيل.

وستعرض قناة mbc مصر الفضائية أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 12 غدًا، ومن المقرر أن تشهد تصرفات جديدة من ميدا وهو الفنان أحمد صفوت الذي وضع السم في طعام والده سعدواي بتحريض من والدته وهي نهلة سلامة.

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 12 

مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل الأجهر الحلقة 12 تأتي غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة Mbc مصر الفضائية، بجانب منصة شاهد vip الرقمية، والعمل من بطولة عمرو سعد ودرة ونهلة سلامة وسيد رجب وآخرين.