الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد 30 يوما حبس.. تفاصيل أزمة مرتضى منصور مع محمود الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بعد خروج رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور من محبسه بعد أزمته الأخيرة مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، بعد دعوى قضائية اختصمه فيها الخطيب بتهمة سبه وقذفه على قناة نادي الزمالك ومواقع التواصل الاجتماعي، التي أيّدت فيها محكمة النقض حبسه شهرًا واجب النفاذ.

خروج مرتضى منصور من السجن

أضاف رئيس نادي الزمالك، في أول ظهور له بعد خروجه من محبسه في بث مباشر له من أمام منزله في العجوزة بمحافظة الجيزة: «هفطر وأغير هدومي وهقول لمصر كلها على كواليس اللي حصل في الفترة الأخيرة».

عودة مرتضى منصور

كما علق مرتضى منصور على فترة حبسه بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلًا: «اوعى تفتكر يا خطيب إنك أنت اللي حبستني، ومصر كلها عارفة إني دخلت أسد وخرجت أسد، وأنا طالع راجل ولا عيطت ولا اعتذرت».

وفي السياق ذاته استقبل أحمد مرتضى منصور والده عقب وصوله من سجن وادي النطرون بعد انتهاء فترة العقوبة، كما استقبل بعض من جمهور نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بالزغاريد من أمام منزله في منطقة العجوزة قائلين: «ربنا ما يشمت فيك حد».

كما أضاف منصور:« الحمد دخلت السجن أسد وطلعت منه أسد، وكل سنة وانتوا طيبين، والحمد لله أنا لا عيطت ولا اعتذرت».

من جانبه، علق سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في وقت سابق موقف مرتضى منصور رئيس النادي من العودة من جديد لقيادة النادي بعد خروجه من حبسه قائلا: مرتضى منصور سيحصل على أيام، وسيوجد في نادي الزمالك يوم الخميس المقبل لممارسة عمله بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك بعد انقضاء فترة العقوبة، ليعود لقيادة النادي مرة أخرى، وبخاصة أن هذا هو حقه الطبيعي.