الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أول تعليق من نجل مرتضى منصور بعد خروج والده من السجن

مرتضي منصور
مرتضي منصور

علق أحمد مرتضى منصور علي خروج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السجن.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله".

وأعلن الزمالك حضور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مباراة فريقه أمام البنك الأهلي لمؤزارة الأبيض، وذلك بعد خروجه من السجن الذي قضى فيه 30 يوما بسبب سب وقذف الخطيب.

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة وربع، على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان "المقاولون العرب"، في دور السادس عشر ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الليلة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق مؤمن حسن.

وودع نادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد، ورحل أيضاً جوسفالدو فيريرا عن نادي الزمالك بالتراضى دون حصوله على الشرط الجزائى ويحصل فقط على باقى مستحقاته المتأخرة.