الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمينة شلباية للسيدات: «فكري قبل ما تاكلي في رمضان»

أمينة شلباية_مصدر الصورة_حسابها الرسمي
أمينة شلباية_مصدر الصورة_حسابها الرسمي

قدمت خبيرة التجميل والاتيكيت أمينة شلباية، مجموعة نصائح للسيدات للحفاظ على وزنهن خلال ساعات ما بعد إفطار شهر رمضان الكريم.

وقالت أمينة شلباية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجب على النساء أن يفكرن أولا قبل أن يقمن بتناول الطعام خلال شهر رمضان.

وأضافت خلال مقطع فيديو قصير لها على حسابها الرسمي، أنه يمكن الحصول على كافة السعرات الحرارية من خلال تناول طبق السلطة الذي يحتوي على زيت الزيتون والملح والليمون والخل والذي تبلغ سعراته الحرارية من 60 إلى 100 سعر حراري.

واستكملت، أن بعض السيدات يقمن بتناول طبق السلطة ولكن بسعرات حرارية من 500 إلى 700 سعر حراري للطبق الواحد، وذلك من خلال إضافة العيش المحمص، أو الجبن، أو مايونيز، دريسنج بأنواعه المختلفة، ولحوم بادرة.

ووجهت خبيرة التجميل والاتيكيت، أمينة شلباية، رسالة إلى النساء والفتيات في نهاية حديثها قائلة، فكروا قبل ما تاكلوا وأنتي مش هتتخني في شهر رمضان.

واعتادت خبيرة التجميل والاتيكيت أمينة شلباية على تقديم النصائح للنساء والفتيات بشكل خاص من خلال حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.