الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القبض على مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة

مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

يعرض الآن مسلسل "بابا المجال" الحلقة الثالثة، للنجم مصطفى شعبان، على قناة النهار، التي تعرض يوميا مسلسل بابا المجال، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة، القبض على مثطفى شعبان الذي يجبد شخصية "زين"، لتنفيذ حكم الإعدام في قضية السفاح الذي يحمل نفس اسم المزور.

ثم انتقلت والدة مصطفى شعبان للمستشفى، والتي تجسدها النجمة سوسن بدر، وقررت أن تكشف السر وتتصل بوالدها حتى يلحق بابنها ويخرجه من السجن، ولكن عندما اتصلت به رد عليها زوجها رياض الخولي، فقررت أن تقفل التليفون دون أن تتحدث معه.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال، إمضاء مصطفى شعبان وإعترافه بتهم القتل الذي لم يقم لها، حتى يتركونه يشاهد والدته بالمستشفى ويطمئن عليها، ولكنهم أدخلوه الزنزانة.

وعندما دخل مصطفى شعبان الزنزانة تعارك مع أدائه الذين كانوا يتواجدون بالسجن، وقرر أن يقوم بقطع شراينه حتى يحتجزوه بالمستشفى، ويذهب لمشاهدة والدته، وذلك في نهاية أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يعرض مسلسل بابا المجال، يوميا خلال شهر رمضان الحالي 2023، على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال، في تمام الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا.

كما يتم عرض مسلسل بابا المجال، للنجم مصطفى شعبان، على قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ثم يعاد في تمام الساعة الرابعة صباحًا والثامنة صباحًا، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على منصة watch it.

أبطال مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، الذي يتكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع النجم مصطفى شعبان، وهم نسرين أمين، سهر الصايغ، سوين بدر، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، جومانا مراد، أحمد كشك، محمود حافظ، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال، في إطار إجتماعي درامي، حول بطل العمل مصطفى شعبان، ووالدته التي تأخذه من والده وتهرب وتغير اسمه حتى لا يعرف والده مكانه، ثم يعرضه هذا للعديد من المشاكل.