الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رمضان 2023.. مواعيد وقنوات عرض حلقات «بابا المجال»

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

يتسائل الجمهور عن موعد عرض مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، بعد تصاعد العديد من الأحداث بعد عرض أول حلقتان من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يُعرض مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة النهار، وتُعاد في الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا، وعبر قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتُعاد في الرابعة صباحًا والثامنة صباحًا، إلى جانب عرضه عبر منصة watch it.

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سهر الصايغ، سوسن بدر، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، أحمد كشك، محمود حافظ، محمد نجاتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل "بابا المجال" حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات، ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح من أكبر تجار قطع السيارات ويطلقوا عليه لقب بابا المجال نظرًا لتفوقه في مجاله، ويواجه العديد من المواقف والمشكلات في حياته.