الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد إنجازه التاريخي مع البرتغال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، على إنجازه التاريخي، الذي حققه رفقة منتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وخاض منتخب البرتغال أمس الخميس، مباراة قوية أمام ليشتنشتاين، وحقق رفاق رونالدو، فوزًا بنتيجة 4 أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

إنجاز رونالدو التاريخي مع البرتغال

بعد مشاركة كريستيانو رونالدو، في مباراة مع البرتغال أمام نظيره ليشتنشتاين، أصبح أكثر اللاعبين مشاركة على مستوى المنتخبات برصيد 197 مباراة دولية، متجاوزا الكويتي بدر المطوع الذي يمتلك 196 مواجهة، وبات عميد لاعبي كرة القدم في العالم.

أول رسالة من كريستيانو رونالدو بعد إنجازه التاريخي

ودون كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة قائلًا: "لدي العديد من المشاعر الطيبة للعودة للعب مرة أخرى والتسجيل لمنتخبنا وفي ملعب خاص بالنسبة لي".

وأضاف مهاجم نادي النصر السعودي الحالي، قائلًا: "فخور بكوني اللاعب الأكثر مشاركة على الإطلاق على مستوى المنتخبات".