الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

6800 أجنبي.. الكشف عن حصيلة جديدة لزلزال تركيا المدمر

زلزال تركيا - سبوتنيك
زلزال تركيا - سبوتنيك

ارتفعت حصيلة زلزال تركيا المدمر إلى نحو 49 ألفا و589 قتيلا، بحسب تصريحات أدلى بها نائب الرئيس التركي، فؤاد أقطاي، اليوم السبت.

وقال أقطاي إن من بين الضحايا 6807 أجانب لقوا حتفهم، مشيرا إلى أن السلطات سهلت إرسال بعض الجثامين ممن تم التعرف عليهم إلى بلادهم، وفق وكالة "سبوتنيك".

وحتى اليوم تتعرض تركيا لهزات ارتدادية ضخمة، منذ أن ضربها الزلزال المدمر في السادس من فبراير الماضي.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال في تصريحات سابقة إن زلزال 2023 هو أسوأ كارثة تعرضت لها البلاد منذ عام 1939.

وتضررت بلدان عدة من آثار الزلزال، وكانت سوريا في المقدمة والتي لم يعلن حتى اليوم الحصيلة النهائية لعدد الضحايا بها.

وتأثرت كل من مصر، والأردن، وفلسطين، ولبنان، ودول عربية أخرى بالهزات الارتدادية التي أعقبت الزلزال الأمر الذي أثار قلقا لدى مواطني تلك الدول.

وكشفت منظمة الصحة العالمية في سباق عن عدد المتضررين من الزلزال مبينة أنه يتخطى 23 ميلون، موضحة أن خسائر تركيا وحدها بلغت 34 مليار دولار.