الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نجم ليفربول يعلن غيابه حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.. تفاصيل

ليفربول
ليفربول

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، لصدمة قوية وذلك بعدما تعرض ستيفان بايتيتش، لاعب وسط الريدز للإصابة قوية، تحرمه من المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وودع نادي ليفربول الإنجليزي أمس الأربعاء، بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني، في مباراتي الإياب والذهاب، بمجموع ستة أهداف مقابل هدفين، في دور الـ 16 بالبطولة.

ونشر ستيفان بايتيتش، صورته عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "لسوء الحظ، لقد تعرضت لإصابة ستبعدني حتى نهاية الموسم".

واسترسل لاعب الوسط، تصريحاته قائلًا: "إنه لأمر محزن أن أقول وداعًا لهذا الموسم الرائع بالنسبة لي، لكنني أفهم أن هذا جزء من كرة القدم، سيجعلني أقوى على المستوى الذهني والبدني في المستقبل".

وأتم ستيفان بايتيتش، تصريحاته قائلًا: "أود أيضًا أن أقول شكرًا لجماهير ليفربول على كل الدعم خلال الموسم، وأوكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي للعودة أقوى من أي وقت مضى".

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، الأسبوع المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 - 2023).