الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الوزراء يقوم بجولة تفقدية في منطقة حدائق الفسطاط

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أجرى مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمنطقة حدائق الفسطاط ضمن متابعة المشروعات التي تقام في هذه المنطقة.

و أكد رئيس الوزراء في وقت سابق، أنه يُتابع الموقف التنفيذي لحدائق الفسطاط دوريا، بجانب تطوير المشروعات المجاورة في سور مجرى العيون، وتطوير بحيرة عين الصيرة، وغيرهما من المشروعات ذات الأهمية لما ستحدثه من نقلة حضارية بالمنطقة، تتواكب أهداف الدولة المصرية.

ويشمل المشروع عددا من المشروعات، تنفيذ المناطق الثقافية والاستثمارية، التي تضم مجموعة من المحال التجارية المتنوعة والترفيهية والمطاعم، وكذلك
تطوير ساحة مسجد عمرو بن العاصي، و الحدائق التراثية، والعديد من المظاهر الجمالية والتثقيفية، ومنها منطقة الوادي والتلال، ومنطقة الحفائر، ومنطقة النهر، بالإضافة لأعمال التشجير والزراعات والإنارة.

وفي سياق آخر قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة قامت باتخاذ العديد من الإجراءات المالية والمصرفية، وخاصة تطبيق سعر صرف مرن وذلك وفقا للآليات الخاصة بالعرض والطلب، لافتا إلى أن هذه الإجراءات يتم اتخاذها بالتنسيق الكامل بين مجلس الوزراء والبنك المركزي.

موضوعات متعلقة