الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الوزراء: الدولة تتعرض لحروب الجيلين الرابع والخامس

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن مصرتتعرض لحروب الجيلين الرابع والخامس، ومنها نشر الشائعات من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلي أن الحروب الحديثة تستهدف نشر الروح السلبية بين المواطنين وهو ما تعرضت له العديد من الدول.


الرد الفوري علي الشائعات ونفيها

وأوضح مدبولي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، أن مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء يقوم بالرد الفوري علي هذه الشائعات ونفيها، لافتا إلى أن الشائعات استهدفت الكثير من الدول وليس مصر وحدها.


الحكومة حريصة على الحفاظ علي استقرار مصر


وأشار رئيس الوزراء على حرص الحكومة على الحفاظ علي استقرار مصر والقيام بتأمين الأحتياجات الأساسية التي يحتاج إليها المواطنون، من خلال القيام بوضع الحلول الضرورية مواجهة أي نقص في السلع.

توفير فرص عمل جديدة للمواطنين


وتابع الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة تعمل في أوضاع غير مسبوقة، من أجل توفير فرص عمل جديدة للمواطنين.

وفي سياق آخر أكد النائب رفعت شكيب في تصريح سابق لـ "الطريق"، أن الحكومة يجب عليها تطبيق الرقابة المشددة على الأسواق لمواجهة محاولة الاحتكار من بعض التجار.