الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قائد القيادة المركزية الأمريكية يزور شمال شرق سوريا

التقى الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية في شمال شرق سوريا، بالقوات الأمريكية وقوات سوريا الديمقراطية "قسد" وزار أماكن احتجاز عناصر داعش.

وفق بيان صادر عن القيادة المركزية الأمريكية، ورد أن كوريلا زار في 8 مارس "الأماكن التي تلعب فيها القوات الأمريكية دورًا رئيسيًا في سياف مكافحة تنظيم داعش الإرهابي

وجاء في البيان أن "كوريلا زار أيضا قوات سوريا الديمقراطية، وهي شريك للولايات المتحدة وتنفذ عمليات ضد داعش كل يوم".

وجاء في البيان أن كوريلا زارت أيضا الأماكن التي يحتجز فيها عناصر داعش في محافظة الحسكة في شمال شرق سوريا، كما زار مخيما الهول وروج حيث يعيش فيهما عائلات داعش.

وقال كوريلا في البيان: "لقد رأيت بأم عيني مدى سوء الظروف التي يعيشها الأطفال. يظهر مخيم الهول بوضوح معاناة الناس. الحل الدائم الوحيد هو إعادة الأشخاص الموجودين هنا بنجاح وفي الوقت المناسب" إلى دولهم.

يأتي ذلك بعد زيارة قام بها رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارك ميلي لشمال سوريا يوم 4 مارس.