الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاشت وماتت وحيدة.. وفاة فتاة وتحلل جثتها بعد 40 يوما بالهرم

جثة فتاة
جثة فتاة

40 يوما كانت كافية لتحلل جثة فتاة كانت تعيش وحيدة بمفردها داخل شقة بمنطقة الهرم.

انبعثت رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، ولم يبالي بها الجيران لأكثر من 40 يوما، حتى تلقت الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة في مرحله التحلل.

على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة الهرم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة فتاة داخل شقة سكنية، وجرى نقل جثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتستمر في مناقشه الجيران وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة.

من ناحية أخرى، نشب حريق في منزل بعزبة المواصلة في القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، وأسفر الحريق عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتنوعت الإصابات للضحايا مابين حالات حروق وإغماء وحتى منهم من أصيب باختناق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق لإسعافهم ورعايتهم طبيا وتلقيهم العلاج اللازم.