الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم ميني باص على الطريق الأوسطي

الحادث
الحادث

شهد الطريق الأوسطي منذ قليل حادت تصادم مينى باص بالرصيف، وأسفر الحادث عن اصابه 14 شخص.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغ يفيد وقوع حادث مروري، وانقلاب ميني باص على الطريق الأوسطي بعد اصطدامه بالرصيف، ما أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين.

فور تلقي أجهزة الأمن البلاغ انتقلت برفقة سيارات الاسعاف لفحص الحادث ومعرفه أسبابه، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: «ياريته سبهولي وخد 1000».. فصول محزنة وموقف بطولي في جريمة الرهان بشبرا الخيمة

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث اختلال عجله القيادة من سائق الميني باص، الأمر الذي تسبب في إنحراف حركته عن المسار المحدد حتى اصطدم بالرصيف أعلى الطريق الأوسطي.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا بكدمات وجروح ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتستكمل الأجهزة الأمنية سؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتم الدفع بونش لرفع آثار الحادث وتسيير حركه المرور أمام المركبات.

اقرأ أيضا: «ياريته سبهولي وخد 1000».. فصول محزنة وموقف بطولي في جريمة الرهان بشبرا الخيمة