الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

والد طليق آيتن عامر يدعمها بعد تعدي ابنه عليها بالضرب

آيتن عامر ومحمد عز العرب
آيتن عامر ومحمد عز العرب

حرص والد أحمد عز العرب مدير التصوير وطليق الفنانة آيتن عامر على دعمها بعد تعدي ابنه عليها ووالدتها بالضرب داخل كومبوند في الشيخ زايد.

والد طليق آيتن عامر يدعمها

كتب والد أحمد عز العرب عبر حسابه بموقع تويتر: "آيتن عامر أم أحفادي في مكانة بنتي، لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني".

وتابع والد طليق الفنانة آيتن عامر حديثه، وقال: "لا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

طليق آيتن عامر يتعدى عليها بالضرب

حررت الفنانة آيتن عامر محضر ضد زوجها السابق محمد عز العرب، بعد أن تعدى عليها هي ووالدتها بالضرب واتهمته باختطاف ابنتها وابنها منه، إلا أن أمن الكومبوند استطاع أن يوقف سيارته.

اقرأ أيضًا..

تأكيدًا لانفراد الطريق.. سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب

جدير بالذكر أن آيتن عامر ومحمد عز العرب تزوجا عام 2015، وانجبت منه طفلين ثم نشبت بينهما عدد من المشاكل انتهت بالانفصال العام الماضي 2022.