الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ننشر جدول اختبارات فبراير لـ «رابعة وخامسة» ابتدائي بالأزهر

جدول اختبارات ”فبراير لـ ”رابعة وخامسة” ابتدائي بالأزهر
جدول اختبارات ”فبراير لـ ”رابعة وخامسة” ابتدائي بالأزهر

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، جدول اختبار شهر فبراير 2023 للصفين الرابع والخامس الابتدائي بالمعاهد الأزهرية.

ومن المقرر أن تبدأ اختبارات شهر فبراير للصفين الرابع والخامس الابتدائي يوم الخميس التاسع من مارس الجاري بمادة القرآن الكريم "فترة دراسية واحدة".

وشدد قطاع المعاهد الأزهرية، على إجراء اختبارات شهر فبراير فيما تم الانتهاء من تدريسه للتلاميذ خلال شهر فبراير 2023، دون تعطيل الدراسة.

وأكد القطاع على وضع أسئلة الاختبارات بمعرفة معلم المادة، ومراجعتها من قبل مشرف المادة، ويعتمدها شيخ المعهد والموجه الفني المتابع من قبل الإدارة التعليمية قبل توزيعها على التلاميذ.

وشدد قطاع المعاهد الأزهرية، على مراعاة أن تكون الأسئلة متنوعة "صل - أكمل - تخير - ضع علامة صح- أو خطأ"، ومتدرجة على أن يكون اختبار المادة والإجابة عنه في ورقة واحدة وتكون الإجابة في نفس الورقة، وفقا للضوابط المرسلة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وأشار إلى أن درجة اختبار كل مادة 15 درجة، مشددا على أن باقي المقررات الدراسية "التي لا تضاف للمجموع" يجرى تقييمها داخل الفصل.

اقرأ أيضًا: الأزهر: «شهر شعبان إعداد وتدريب على صيام رمضان»

موضوعات متعلقة