الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أوهم ضحاياه باكتشاف أماكن أثرية.. تفاصيل القبض على نصاب البحيرة

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كنت البداية عندما أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بقطاع شرطة السياحة والآثار بقيام أحد الأشخاص بالبحيرة بإنشاء صفحة على موقع يوتيوب ونشر مقاطع فيديو لعدد من الأماكن والإدعاء بأنها مناطق أثرية، تستخرج الآثار منها كما تضمنت تلك المقاطع شرح طرق اكتشاف واستخراج الآثار منها.

وعلى الفور جرى استهدافه وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه، وعُثر بحوزته على هاتف محمول "يحتوي على فيديو المشار إليها" – جهاز "لاب توب" – جهاز رصد مساحي – جهاز "جي بي إس" – حقيبة بداخلها مجموعة من الإسطوانات المدمجة.

اقرأ أيضا: رفض دعوى استبعاد خالد ميري من الترشح على مقعد نقيب الصحفيين

وبمواجهته اعترف بإنشاء الحساب المشار إليه على موقع "يوتيوب"، ونشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الإجتماعى مستخدماً الأجهزة المضبوطة بحوزته بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على الكشف عن أماكن الآثار واستخراجها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.