الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«جوزي عايز ياخد ميراثي لهذا السبب».. صرخة سيدة في محكمة الأسرة

تعبيرية
تعبيرية

يسحقها شعور بالإخفاق ومتخوفة من أعين المحيطين بها، وأصوات تضج من حولها، كانت قدميها وكأنها ترتجف خائفة بأن يرصدها أحد في هذا المكان ويسألها لماذا أتت إلى "محكمة مدينة نصر؟ بعدما أفاقت على الحقيقة حيث اكتشفت بأنها وقعت مع زوجً نصاب ومحتال.

من أمام مكتـب هيئـة المنازعـات الأسـرية وبصوت مرتفع داخل القاعة ولم يمر سوي ثواني وناده الحاجب محكمة، وباضطراب شديد وقفت أمام القاضي تقول اسمي" هبة"وجئت للتخلص من سجن زوجي "زوجي"بعدما وقفتً بجانبه ووضعت كل ما املك تحت قدميه لكنه طلع محتال ونصاب.

تابعت، عندما تعرفت عليه من المرة الأولى كان يطاردني بلسانه المعسول واهتمامه المستـمر، ملأ حياتي في وقت قصير حتى أيقنـت أنة شيء نادر كل مقابلاتنا أثناء تعرفنا دائما يثبت بأنه فارس أحلامي الذي أنتظرته لسنـوات، ولكن الحقيقـة كانت غير ذلك، سرعان ما طلب يدي للزواج منه لم أفكر، ووافقت واتفقنا على العيش في شقتي التي أسستها من كل شيء، في بداية الأمر رفض وعندما أصررت على موقفي بأن نعيش معا في شقتي التي أمتلكها، وتم الزواج.

استكملت، وبعد مرور شهر فقط من الزواج لاحظت شيئا غريبا، كان دائما جالس في المنزل، لا يعمل، ولا لديه رصيد بالبنك، كما قال لي، وعندما وجهته اعترف لي بأنني الزوجة رقم ثلاثة في حياتي، وقال لي: "لو مسمعتيش كلامي هضربك وهطردك ولم طلبت الطلاق رفض وأخذ يساومني علي الطلاق مقابل ميراثي الذي تركه لي والدي".

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة سوهاج يؤكد استقرار الحالة الصحية لطلاب حادث جهينة

اختتمت: "لم أكن أعلم أنه مخادع وشخص سيئ لذا جئت إليكم لكي تنقذوني ولرفع دعوى خلع 1247 لسنة 2021 تخوفت من لقب عانس بعدما وصلت لسن الأربعين".

حكمت المحكمة بتأجيل المناظرة في الدعوى، ولا تزال قائمة حتى الآن ولم يتم الفصل بها.