الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيدة لمحكمة الأسرة: «صاحبتي ضحكت على جوزي واتجوزته»

تعبيريّة
تعبيريّة

من داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، قدمت زوجة دعوى خلع ضد زوجها، قالت فيه: "لم أعد أرغب في استئناف حياتي مع هذا الزوج الذي اختار طريق آخر ورفيقة ثانية وأطاح بـ9 سنوات عشرة".

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية، بصوت يشوبه ألم وانكسار قالت الزوجة: "لقد تزوجته ولم يكن يملك سوى أحلامه ووعوده لي بمستقبل أفضل وحياة أخرى، صدقته لأنني كنت أحبه وكنت كمن يشتري المستقبل وهو في علم الغيب بينما 9 سنوات ضاعت وعشتها مخدوعة فيه".

استطردت الزوجة: "وقفت معه منذ بداية حياته وبدأنا معا من الصفر، وانطلقنا وبعد مرور 9 سنوات، أصبح هو ينطلق بسرعة البرق ويجول حولا الجميلات إلى أن نجحت صديقتي في الإيقاع به وأصبحت أنا أدور حول نفسي، أواجه طعنته الغادرة والقاتلة لي، فا بعد أن كان يملك قوت يومه وكنت أقف إلى جانبه وأهيئ له كل السبل من أجل أن ينجح وأتحمل إلى أن تحسنت ظروفه تدريجيا وكبرت تجارته وأصبح يمتلك مكتب استيراد وتصدير ومحلات عطارة غير ثلاث سوبر ماركت".


وتابعت: "بينما جاءت الأخرى لتحصد كل شيء وتستولى على عقله وقلبه وأمواله، وكان قدري أن أصبر وأتحمل المرار لم أكن أصدق أن هذه صديقتي التي أحببتها وجعلتها مثل أختي، تتمكن منه وتستدرجه إلى المأذون ولكن ذلك هو ما حدث، وكنت أرفض تصديق الهمسات التي تتطور لتصبح شائعات بمضي الوقت لتكون في النهاية حقيقة واقعة".


وواصلت: "عندما واجهته لم ينكر ولم يحاول تبرير فعلته وترك لي خيار العيش معه من عدمه ورفضت استمرار العيش مع رجل مزواج يعيش مع امرأتين بنفس المشاعر والأحاسيس في وقت واحد".


لذا قررت رفع دعوى خلع برقم 1921 لعام 2021 مطالبة هيئة المحكمة الحكم لها بنفقة متعة 800 ألف جنيه لمدة 9 أعوام قضتها مع زوجها.


ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن ولم يفصل فيها.

اقرأ أيضا: تأجيل دعاوى المحامين لوقف قرار التسجيل في المنظومة الضريبية الإلكترونية لـ 4 مارس