الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

وزيرا خارجية مصر وتركيا يستقلان طائرة لتسلم شحنة المساعدات الإغاثية المصرية

وزيرا خارجية مصر وتركيا
وزيرا خارجية مصر وتركيا

عقد سامح شكري وزير الخارجية مع نظيره التركي مولود جاويش اوغلو، فور وصوله مطار أضنة التركى اجتماعاً ثنائيا فى مدينة أضنة التركية.
وقد استقالا وزيرا خارجية مصر وتركيا الطائرة العمودية متوجهين إلى ميناء مرسين لتسلم الشحنة رقم ٦ من المساعدات الإغاثية المصرية المقدمة إلى تركيا.
وتواصل مصر إرسال المساعدات الانسانية منذ وقوع كارثة الزلزال المدمر فى تركيا وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، من بينها ارسال طائرة نقل عسكريتين محملتين بكميات كبيرة من المستلزمات الطبية وأيضا سفينة إمداد محملة بالمواد الغذائية وأدوات إغاثية الى دولة تركيا .
وكان وزير الخارجية قد عقد لقاء صباح اليوم مع وزير خارجية سوريا فى دمشق ، في إطارالزيارة التي يقوم بها حاليا إلى دمشق لنقل رسالة تضامن ومؤازرة من حكومة وشعب مصر مع الأشقاء في سوريا جراء الزلزال المدمر.
وأكد شكري خلال مؤتمر صحفي، دعم ومواساة مصر إلى الشعب السوري، والاستمرار فى الدعم لمواجهة أثار الزلزال مشيرا الي قوة العلاقات التي تربط بين الشعبين السوري والمصري .

اقرأ أيضا:وزير القوى العاملة يَلتقي وفدا من «جمعية الأقزام