الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بيراميدز يعبر أسكو كارا بهدف ويتصدر مجموعته مؤقتًا في الكونفدرالية

فحر الدين بن يوسف
فحر الدين بن يوسف

حقق فريق بيراميدز فوزاً صعباً على أسكو كارا التوجولى بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من النسخة الحالية.

وجاء هدف بيراميدز في الدقيقة 28، بعدما أرسل عبد الله السعيد تمريرة من جهة اليسار قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر بيراميدز المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط مؤقتاً، وتجمد أسكو كارا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وأطلق عبد الله السعيد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 11.

وسدد محمود عبد العاطي الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب في الدقيقة 12.

إقرأ أيضاً : سموحة يسحق حرس الحدود 3-0 في الدوري المصري

وأرسل عبد الله السعيد تمريرة رائعة للاعب مصطفى فتحي انفرد على أثرها بالحارس وسدد الأخير الكرة ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب في الدقيقة 52.

وسدد دوفي ومي لاعب أسكو كارا الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الشناوي لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب في الدقيقة 53.