الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاهد.. الرئيس بايدن يسقط أثناء صعوده سلم الطائرة مجددًا

واجه الرئيس بايدن مرة أخرى مشاكل في الحفاظ على توازنه يوم الأربعاء حيث تعثر أثناء صعود سلم طائرة الرئاسة في طريق عودته إلى المنزل من بولندا، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

سقط بايدن، 80 عامًا، للأمام في منتصف الطريق تقريبًا صعودًا إلى الطائرة أثناء محاولته الصعود إلى مطار وارسو شوبان، سرعان ما وقف الرئيس واستمر في طريقه إلى الباب.

هذه هي المرة الثالثة على الأقل التي يسقط فيها الرئيس أثناء محاولته الصعود على متن طائرة الرئاسة.

في مارس 2021، تعثر بايدن مرتين قبل أن يصطدم بالسطح أثناء محاولته المغادرة إلى جورجيا.

في ذلك الوقت، ألقت نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض آنذاك، كارين جان بيير، باللوم على عاصفة من الرياح.

وكان من المقرر أن يعود بايدن إلى واشنطن مساء الأربعاء بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام لأوروبا الشرقية لإحياء ذكرى الغزو الروسي لأوروبا، والتي أبرزتها الزيارة المفاجئة يوم الاثنين إلى كييف.

بصفته أقدم رئيس على الإطلاق، استخدم الجمهوريون تعثرات بايدن كدليل على أنه ليس لائقًا بدنيًا ولا عقليًا لهذا المنصب.

بعد أن خضع بايدن لفحص جسدي الأسبوع الماضي، أشار طبيب البيت الأبيض كيفن أوكونور في تقرير مؤلف من خمس صفحات إلى أن مشية الرئيس كانت شديدة بسبب "التهاب مفاصل العمود الفقري، والتهاب مفاصل القدم بعد الكسر الخفيف، واعتلال عصبي محيطي حسي خفيف من القدمين".

بعد ضجة زلة بايدن المحبطة، لم يقدم طبيب بايدن أي تقييم في تقريره عن الحالة المعرفية للرئيس، والتي طلبها العديد من الجمهوريين في الكونجرس في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضًا: إعلام روسيا يثير فزع العالم بعداد تنازلي وصورة سلاح نووي.. ما القصة؟