الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيدة للقاضي: «جوزي مريض نفسي وكان مخبي عليا»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، جاءت السيدة « ى-أ» وكانت خطواتها تتسارع تقدم رجل وترجع بالأخرى، ووجها شاحب وعينها تترقب حولها من الخوف بأن يرصدها أحد، ولكن عند تذكرها بمأساتها بعد مرور سنة اكتشفت بأن زوجها مريض نفسي ويخضع للعلاج هرولت قاصدة بأن تتخلص من تلك الجحيم.

من أمام مكتب هيئة أعضاء المنازعات الأسرية جاءت صاحبة العقد الثالث من عمرها في شكوها أمام محكمة الأسرة، أنها كانت تحلم مثل باقي أقرانها بليلة عرسها والفستان الأبيض، وعندما تقدم لها تلك الشاب بدأ حلمها بالزواج وفرحتها تطوف حولها، ولم تعلم بأنها بدأت رحلة التعاسة عندما اكتشفت بأن زوجها مريض نفسي.

ترقرقت دمعة اليأس في عين الزوجة، ليست أوجاعا، وإنما حزنا وأسفا على زوجها المريض، الذي خدعها في بداية علاقتهما، وتنهش رأسها الأفكار تسقط من ذاكرتها المتعبة حيث ازدحمت الصور في مخيلتها وأصبحت لا ترى شيئا.

اقرأ أيضًا..«محمود» يطلب تطليق زوجته: «بتحل مشكلات الناس عاملة فيها معلمة»

استكملت حديثها: "مهما تعثرت المشكلة لابد من حل لها، حاولت مرار وتكرارا تقبل الموضوع وبعد مرور عام علي تلك الخيبة ما كان لدي إلا أن أذهب مهروله إلي المحكمة واقيم دعوى خلع تحمل رقم 1247 لسنة 2021 لأجد حل ما ينصفني ويخلصني من تلك الندبة الأبدية".

ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن، ولم يجرى الفصل فيها.