الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صحيفة فرنسية تضع مصر ضمن قائمة أكثر 50 مزار سياحي جذاب في العالم

مصر
مصر

تعد مصر من الدول التي تتميز بوجود حضارة عريقة تعود لألاف السنين، ما يجعلها مصدر جذب للكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم، لهذا السبب صنفتها صحيفة فرنسية ضمن قائمة الأكثر جذبا للسياح بين العالم، وفقا republique du japap.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن الدولة المصرية تحصل على ذلك التصنيف للمرة الثانية على التوالي بناء على تصويت الجمهور الفرنسي والعالمي، مشيرة إلى أنها الوجهة السياحية الأولى التي يحرص سكان العالم على زيارتها لمشاهدة أثارها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى، التاريخ الفرعوني.

ومن جانبها، أضافت وكالة إيكوفين، بأن مصر من الدول التي من المقرر أن تكون ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى استراتيجية البلاد عبر الإنترنت تسمح لها بالصعود إلى قائمة أفضل 25 دولة جاذبة للسياحة عالميا، لأول مرة.

وفي وقت سابق، أشاد المستثمر الأمريكي، ايلون ماسك بالحضارة المصرية عبر حسابه الرسمي لموقع تداول التغريدات تويتر، مشيرا إلى العظمة التي تشهدها.

اقرأ أيضا: استشاري أمراض جلدية يكشف مشكلات الشعر في الشتاء وطرق الحفاظ عليها