الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عدد قتلى زلزال تركيا وسوريا يرتفع لـ 46 ألفا

زلزال تركيا ـ سي إن إن
زلزال تركيا ـ سي إن إن

ارتفع عدد قتلى الزلزال في تركيا وسوريا، والذي ضرب البلاد فجر الإثنين الماضي، إلى أكثر من 46,000 مع توقعات بارتفاع العدد في ظل استمرار عمليات البحث والإنقاذ.

ووفق "العربية" قالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، إن عدد القتلى ارتفع إلى 40642 شخصا، مشيرة إلى أن أعمال البحث عن الناجين من المتوقع أن تتوقف غدًا.

وكانت قوات الإنقاذ في تركيا، تمكنت من إخراج شخص بغد مرور 296 ساعة تحض الأنقاض، وسط تلاشي الآمال للعثور على ناجين جدد.

وفي وقت سابق، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن أعمال الإنقاذ مستمرة لحين العثور على آخر ناجٍ، معلنا فرض حالة الطوارئ في المدن الـ 10 المتضررة لمدة 3 أشهر.

ووجهت السلطات التركية بصرف مبلغ 15 ألف ليرة لكل أسرة متضررة كمرحلة أولية، فيما نصبت خيامًا مجهزة للإقامة لحين إعادة إعمار المباني، الأمر الذي قد يستغرق عامًا على الأقل.

ومن المقرر أن تعود الدراسة في المناطق المتضررة، بعد 20 فبراير الحالي، على أن تكون عن بعد.

اقرأ أيضا| رئيس الوزراء اليمني: ميليشيات الحوثي تعمل على تفخيخ اليمن ونشر أفكار طائفية