الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

كمين ينهي رحلة عصابة الكيف في القاهرة

متهم
متهم

كمين أعده ضباط إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس ألقت القبض على المتهمين الثلاثة في أثناء استقلالهم سيارة ملك أحدهم.

عثر بحوزتهم بالتفتيش على كمية من الحشيش ومبلغ مالي وفرد خرطوش و3 هواتف محمول، أقر المتهمون بحيازة المخدرات للاتجار والمبلغ حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم.

اقرأ أيضا: «التالتة تابتة».. التقنيات الحديثة توقع لص الحقائب بالقاهرة

اقرأ أيضًا: مصدر أمني: فيديو تجاوز أحد الأشخاص ضد الأجهزة الأمنية قديم

تحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي الأسلحة النارية ومتجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

اقرأ أيضا: رد قوي من مفتي الجمهورية على حكم محمد عادل قاتل نيرة أشرف