الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الصحة العالمية: المنظمة تسلك كل السبل لتسهيل إيصال المساعدات إلى سوريا| فيديو

زلزال سوريا
زلزال سوريا

كشف الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، عن الجهود التي تبذلها المنظمة لمساعدة سوريا من أضرارالزلزال، قائلا إن المنظمة تسلك كل السبل لتسهيل إيصال المساعدات إلى سوريا.

وأضاف أحمد المنظري، خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن منظمة الصحة العالمية، تتواصل مع جميع الجهات المعنية لممارسة دورها في توصيل المساعدات إلى المناطق المتضررة في سوريا، بالإضافة إلى أن المنظمة تتفاوض مع الدولتين سوريا وتركيا، بالإضافة إلى المجتمع الدولي، من أجل تسهيل وصول المساعدات إلى المناطق المتضررة عبر المعبر الحدودي.

اقرأ أيضًا:«التعليم»: إجراءات توعوية مكثفة للطلاب بشأن مواجهة خطر الزلازل| فيديو

«البحوث الفلكية»: القشرة الأرضية تحركت من مكانها بسبب الزلازل| فيديو

وتابع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، أن هناك آلاف الأشخاص تضرروا جراء وقوع الزلزال المدمر، سواء في سوريا أو حتى في تركيا، موضحا أن ما يهم المنظمة هو الجانب الصحي، مشيرا إلى أن عمليات التفاوضات ليس من المفترض أن تكون تخصصهم لأنها عملية سياسية معنية بها الأذرع السياسية في الأمم المتحدة.