الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم

علا غانم-أرشيفية
علا غانم-أرشيفية

كشفت ابنة الفنانة علا غانم، آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك لبرنامج "TRENDING" الفني الذي يعرض على شاشة أم بي سي.

وأكدت ابنة علا غانم، أن حالة والدتها الصحية أصبحت حرجة، ولا يوجد أي تحسن فهي تعاني من ارتجاج في المخ ونزيف داخلي بالإضافة إلى كسر بالعظام.

تفاصيل أزمة علا غانم الصحية

أصيبت علا غانم، بارتجاج في المخ وكسر في إصبع يدها والقفص الصدري ونزيف داخلي، وذلك نتيجة اعتداء زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب عليها وهو بلطجية، وجاء هذا الاعتداء بسبب رفعها قضية ضده تطالب فيها بالانفصال عنه، ولكنه رفض واعتدى عليها.

واستغاثت علا، بالسيدة انتصار السيسي وحقوق المرآة لكي ينقذوها من زوجها الذي طردها هي ووالدتها وبناتها خارج منزلها.

أحدث أعمال علا غانم

تعاقدت علا غانم، على بطولة مسلسل درامي يحمل اسم "توحة" للمشاركة في رمضان المقبل 2023، ويشاركها بطولته الفنان أحمد بدير.

اقرأ أيضًا: من الكتابة والإخراج للتمثيل.. الضيف أحمد «العقل المدبر» في فرقة «ثلاثي أضواء المسرح»