الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول ظهور لـ علا غانم داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية

علا غانم-أرشيفية
علا غانم-أرشيفية

نقلت الفنانة علا غانم، مساء أمس إلى أحد المستشفيات وتم وضعها في العناية المركزة، نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ وشرخ بالقفص الصدري وكسر في أصبع يدها اليسرى.

أول ظهور لـ علا غانم من داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة علا غانم، بعد خضوعها إلى عملية جراحية في إصبع يدها اليسرى، وقد تم وضع مسمار فيه.

وظهرت علا، داخل المستشفى نائمة على السرير وفاقدة الوعي بسبب البنج.

أزمة علا غانم مع زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب

فاجأت علا غانم، الجمهور قبل يومين بمنشور تشتغيث خلاله بحقوق المرأة والسيدة انتصار السيسي، وذلك لإنقاذها من زوجها الذي اعتدى عليها وطردها من المنزل هي ووالدتها بالتعاون مع مجموعة من البلطجية.

أحد أعمال علا غانم

تعاقدت علا غانم، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "توحة" ومن المفترض أن تشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023.

اقرأ أيضًا: بعد تعرضها لنزيف داخلي وارتجاج في المخ.. تطورات الحالة الصحية لـ علا غانم «خاص»