الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أبو الغيط: نتطلع للقدس مدينة العرب بخشوع لأنها جزء من هويتنا العربية

أحمد ابو الغيط
أحمد ابو الغيط

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن القدس حاضرة في الوجدان العربي والإسلامي حتى وهى تحت الاحتلال.

مؤتمر دعم وحماية القدس

وأضاف الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، خلال مؤتمر دعم وحماية القدس بحضور الرئيس السيسي اليوم، أن أهلنا في القدس صامدين بكرامة في مواجهة اجراءات سياسية بالغة التطرف تهدف إلى القضاء على الهوية الفلسطينية.

وتابع الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال كلمته: "أننا نحن العرب نتطلع إلى القدس مدينة العرب بخشوع لأنها جزء من هويتنا العربية والقومية، حيث أن القدس تحت الاحتلال بواقع القانون الدولي ولا يمكن تغيير وضعها أو مركزها بإجراءات أحادية أو باستعراضات سياسية، ولكن نريد للعالم أن يرى الواقع بخطورته".

جاء ذلك بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وجلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مصر وعددا من مسئولي الدول العربية.

اقرأ أيضًا: انتخابات الصحفيين.. من هم المرشحون على النقيب والأعضاء في أول أيام تلقي الطلبات؟