الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تطورات حالة حلمي بكر الصحية… خاص

تطورات حالة حلمي بكر الصحية
تطورات حالة حلمي بكر الصحية

يتساءل الجمهور عن تطورات حالة حلمي بكر الصحية خاصةً عقب زيارة الفنانة لطيفة له، أثناء حجزه داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب للفنان والملحن حلمي بكر أن حالته الصحية تتحسن تدريجيًا فهو تحت ملاحظة الأطباء بالعناية المركزة، وفي حالة استقرار الحالة سيخرج من المستشفى.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

وطمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية وأنه بخير أفضل من الأيام السابقة، وتحسنت أيضًا حالته النفسية بسبب حب الجمهور له وزيارة النجوم والأصدقاء له بالمستشفى ومنهم الفنانة لطيفة.

ومن جانبها، تحدثت الفنانة لطيفة في تصريحات تلفزيونية لها ببرنامج ET بالعربي عن حالة الفنان حلمي بكر، وقالت إنه بخير ومن المقرر خروجه قريبًا من المستشفى، كما يجمعهما عمل فني جديد بعد تحسن حالته.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

اقرأ أيضًا: دون فواصل.. مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 28

شاركت الفنانة التونسية لطيفة متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لها مع الملحن حلمي بكر في المستشفى، معربة عن سعادتها بالاطمئنان على حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ علا غانم داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية