الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رد فعل مفاجئ من فيريرا بعد خسارة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم السبت، والتي أجريت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأشاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بأداء اللاعبين خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف فيريرا في حديثه مع اللاعبين بأنه يثق في الصعود من دور المجموعات بالرغم من الخسار أمام شباب بلوزداد الجزائري في أولى مواجهات الفريق على ستاد القاهرة الدواي.

وأكد فيريرا على ضرورة استعادة الثقة من اجل العودة مرة اخرى لتحقيق النتائج المطلوبة، مشيرا إلى وجود فرصة كبيرة للفريق في الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ ايضًا: أرقام الأهلي مع كولر قبل مواجهة فلامنجو بـ كأس العالم للأندية