الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ترتيب الدوري المصري الممتاز.. الزمالك يهبط إلى المركز السادس

الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تراجعه، في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد فوز المقاولون العرب الأخير على حساب غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

وحقق ذئاب الجبل فوزًا كبيرًا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، ليقتحم المربع الذهبي ويصل للمركز الرابع، ويطيح بالزمالك إلى المركز السادس.

اقرأ أيضًا: «فشل إداري».. محمد صلاح يهاجم إدارة الزمالك بسبب أزمة قيد لاعبيه

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي - 37 نقطة

2- بيراميدز - 34 نقطة

3- فيوتشر - 34 نقطة

4- المقاولون العرب - 31 نقطة

5- الاتحاد السكندري - 30 نقطة

6- الزمالك - 29 نقطة

7- غزل المحلة - 26 نقطة

8- أسوان - 22 نقطة

9- المصري البورسعيدي - 21 نقطة

10- سموحة - 20 نقطة

11- فاركو - 19 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا - 18 نقطة

13- طلائع الجيش - 16 نقطة

14- إنبي - 16 نقطة

15- حرس الحدود - 14 نقطة

16- البنك الأهلي - 13 نقطة

17- الإسماعيلي - 13 نقطة

18- الداخلية - 13 نقطة