الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. حصيلة ضحايا زلزال تركيا تقترب من 19 ألفا

زلزال تركيا ـ روسيا اليوم
زلزال تركيا ـ روسيا اليوم

قالت إدرة الكوراث التركية، في بيان صباح اليوم الجمعة، إن حصيلة ضحايا الزلزال ارتفعت إلى 18342 قتيلا و74242 مصابا، مرجحة ارتفاع العدد، حيث تجرى حتى اللحظة أعمال الإنقاذ من تحت الأنقاض.

وكان نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي، أكد انتهاء أعمال الإنقاذ في ولايتي كليس وشانلي أورفا، بينما تجرى بوتيرة سريعة في ولايات عثمانية، وأضنة، وديار بكر، مشيرا إلى مشاركة 75 في عمليات البحث عن الضحايا، بـ 29622 شخصا مدربين على أعلى مستوى، وفق روسيا اليوم.

وبين ـ فى مؤتمر صحفي ـ أن الساعات الـ24 الماضية شهدت إنقاذ 121 شخصا، مبينا أن العاملين في المناطق المنكوبة بلغ عددهم 120344 شخصا.

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن في وقت سابق فرض حالة الطوائر في المناطق المنكوبة لمدة 3 أشهر، مشيرا إلى أن إعادة ترميمها سيتشغرق عامًا على الأقل، فيما وجه بصرف 10 آلاف ليرة لكل عائلة متضررة كمرحلة أولية، مشيرا إلى أنه جرى فتح عدد من الفنادق لاستقبال الناجين.

اقرأ أيضا| الرئيس الأمريكي يتحدث عن تهديد الصين لـ بلاده: «نحن في أقوى وضع»