الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الدائري بالجيزة

لوري - أرشيفية
لوري - أرشيفية

أصيب 5 أشخاص في انقلاب لوري أعلى الطريق الدائري نطاق محافظة الجيزة، اليوم الخميس.

البداية تعود إلى تلقي اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إخطارا من الحكمدار بتلقيه إشارة من مسرول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري تحديدا قبل محور صفط اللبن غرب المحافظة.

اقرأ أيضًا: تشديدات أمنية قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف

على الفور انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص والمعاينة أنه في أثناء سير سيارة "لوري" أعلى الطريق الدائري القادم من الوراق اتجاه الهرم، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها بنهر الطريق قبل محور صفط اللبن، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص نقلوا إلى المستشفى للعلاج.

اقرأ أيضًا: ضبط صاحب شركة استولى على 1.8 مليون جنيه من 9 مواطنين بسوهاج

وفي سياق آخر أجلت محكمة جنايات أمن الدولة، برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، محاكمة 57 متهما، في قضية اللجان النوعية للإخوان لجلسة 8 مارس للاستماع إلى مرافعة الدفاع.