الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب الإصابة.. توتنهام يعلن غياب هوجو لوريس 6 أسابيع

هوجو لوريس
هوجو لوريس

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن غياب الحارس الفرنسي هوجو لوريس، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، لمدة تتجاوز الشهر عن الفريق بسبب الإصابة.

وشارك الحارس الفرنسي هوجو لوريس، في فوزه فريقه توتنهام أمام مانشستر سيتي، هدف دون رد، يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد تحرك بعثة الأهلي لملعب مباراة ريال مدريد اليوم بكأس العالم للأندية

أكدت شبكة "بس بس سي" البريطانية، أن هوجو لوريس، تعرض لإصابة في الركبة، وسيغيب لمدة تتراح بين ستة أو ثمانية أسابيع، مما يعني غيابه أمام فريق ميلان الإيطالي، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويجرى تصعيد ثنائي الأكاديمية في توتنهام هوتسبير، براندون أوستن وألفي وايتمان، ليتواجدا بجانب فريزر فورستر في مركز حراسة مرمى الفريق لتعويض غياب هوجو لوريس.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأمامه مواجهة ضد ليستر سيتي يوم السبت المقبل قبل أن يسافر إلى إيطاليا لمواجهة ميلان الثلاثاء في ذهاب دور الـ16.