الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

هلا بالعرسان.. أب سوري يزف جثتي طفليه بعد صدمته بوفاتهما في الزلزال

أب سوري يحمل جثتي طفليه_مصدر الصورة_سوشيال
أب سوري يحمل جثتي طفليه_مصدر الصورة_سوشيال

انتشرت عدد من الصور لأب سوري يحمل جثتي طفليه على كتفيه في جنازة، أطلق عليها مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها بمثابة زفة اقامها أب لطفليه ضحايا الزلزال.

وأظهرت الصور المتداولة رجل يحمل جثتي طفلين أحدهما على الكتف الأيمن والثاني على الكتف الأيسر ويتجه لدفنهما وهو يتمتم ببعض الكلمات لهما وسط مشاعر الصدمة التي سيطرت عليه بعد وفاة طفليه.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الصور المتداولة للأب السوري مطلقين على هذه الصور أب سوري يزف جثتي طفليه بعد أن أصيب بالصدمة بعد وفاتهما بسبب الزلزال.

وعلق أحد المستخدمين، قائلا، والله قلب الواحد دمدم ربنا يجبر عليهم ويصبرهم ياكريم، فيما علق مستخدم أخر، هلا بالعرسان مشهد يدمي القلب لأب سوري يزف جثتي طفليه من صدمته بوفاتهما.

وشهدت سوريا وتركيا زلزال مدمرا، فجر يوم الإثنين الماضي، بلغت شدته نحو 7.8 درجة على مقياس ريختر، الأمر الذي تسبب في وفاة وإصابة الآلاف.

ويواصل عمال الإنقاذ حتي الآن البحث عن ناجين تحت الأنقاض في مواصلة مستمرة لعملهم باستخدام ماكينات رفع الأنقاض والمعدات اليدوية.

اقرأ أيضًا: عمقه 13 متر.. إنقاذ رضيعة سقطت في بئر عميق بتايلاند

موضوعات متعلقة