الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

زلزال سوريا.. 900 قتيل حتى الساعة

زلزال سوريا
زلزال سوريا

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، ارتفاع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد إلى 900 قتيل، مرجحا ارتفاع العدد بسبب وجود أشخاص تحت الأنقاض.

وبين المرصد أن حلب وريف حلب وإدلب أكثر المناطق تضررا بالزلزال.

في سياق متصل نفت وكالة الأنباء السورية سقوط 3 مباني أثرية في مدينة حمص، جراء الزلزال، فيما نقلت عن وزارة النفط السورية قولها إنه تم إيقاف مصفاة بانياس 48 ساعة لمعالجة أضرار لحقت بها جراء الزلزال.

ودفعت روسيا بنحو 300 جندي لمشاركة قوات الإنقاذ في رفع الأنقاض، وشدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استعداد بلاده تقديم كامل الدعم لحين انتهاء الأزمة.

جاء ذلك بعد مناشدة رسمية من السلطات تطالب فيها المجتمع الدولي بمد يد العون، ودعم الجهود الجارية لمواجهة كارثة الزلزال.

كان مدير عام المركز السوري للزلازل قال إن 25 هزة أرضية ارتدادية للزلزال الذي ضرب البلاد فجر اليوم، وفق العين الإخبارية.

اقرأ أيضا| سوريا.. تسجيل أكثر من 400 قتيلا جراء الزلزال المدمر