الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أوكرانيا ستتحول لـ«رماد».. أول رد رسمي على تهديد روسيا لـ كييف

الصراع في شبه جزيرة القرم ـ العربية
الصراع في شبه جزيرة القرم ـ العربية

قال مستشار مدير مكتب الرئيس الأوكراني ميخائيل بودولياك، اليوم السبت، إن النظام الروسي يخطط لارتكاب جرائم وحشية، خلال الفترة المقبلة في أوكرانيا.

وأضاف في أول رد رسمي من أوكرانيا على تهديدات نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديف، أن "موسكو" تعمل على ارتكاب عمليات قتل جماعي، وترويع المدنيين.

وشدد على أن جزيرة القرم جزء لا يتجزأ من الأراضي الأوكرانية، مشددا على أن القوات الأوكرانية ستواصل القتال حتى النهاية لحين تحرير كامل أراضيها، وفق "العربية".

وكان نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، قال في وقت سابق من اليوم، إن أوكرنيا ستتحول إلى "رماد" حال فكرت شن هجوم على جزيرة القرم، التي أعلنت موسكو ضمها في عام 2014.

ولفت إلى أن روسيا ستدافع عن أراضيها بكافة الطرق، غير مستبعد استخدام السلاح النووي.

وكان روسيا قد ضمت القرم في 2014 في خطوة لم تلق اعترافا رسميا من المجتمع الدولي حتى اليوم، كما ضمت العام الماضي 4 مناطق أوكرانية أخرى، حيث ترى أنها تشكل خطرا على أمنها.

اقرأ أيضا| أول تعليق من الصين على أنباء تحليق منطاد تجسس لها في أمريكا